hanona
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

hanona

منتدى تواصل الاصدقاء

AccueilDernières imagesS'enregistrerConnexion

هل يحق للاباء تفتيش؟؟؟

2 participants
AuteurMessage
سهى
عضو نشيط
عضو نشيط
سهى

هل يحق للاباء تفتيش؟؟؟ Empty
MessageSujet: هل يحق للاباء تفتيش؟؟؟   هل يحق للاباء تفتيش؟؟؟ EmptySam Juin 28, 2008 3:35 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مع دخول التكنولوجيا في كل مكان وازدياد الرفاهيه والكماليات , اصبح المحمول في يد الصغير والكبير البنات والاولاد علي مختلف الاعمار , وعلي مختلف المستويات , فهل يحق للام والاب تفتيش محمول ابنائهم , اتصالتهم , رسائلهم
ام هذه حريه شخصيه لا يحق لاحد التخل فيها ؟؟
السطور تحتاج الى المناقشه
Revenir en haut Aller en bas
عاشقت الرمنسية
عضو محترف
عضو محترف
عاشقت الرمنسية

MessageSujet: Re: هل يحق للاباء تفتيش؟؟؟   هل يحق للاباء تفتيش؟؟؟ EmptyLun Juin 30, 2008 9:23 am

صراحة موضوع مهم وضاهرة متفشية بالعالم كلو انا اقول انو الام والاب هم لي عليهم الوم كلو الانهم هم لي جيبو الصغار مبيلات انا عن نفسي مامعي مبايل واهلي يقولو لما تنجحي من سنوي نجيب لك انا ممكن جيبو بس هم منعني او فيكم تقولو اقنعوني انو المبايل بشغلني على دراستي وكمان ممكن يتلف اخلاقي بسن صغير لو كل اب وام عملو هيك كان ماصرا موضوع النقاش
مشكورة سهى  èe
سهى
عضو نشيط
عضو نشيط
سهى

MessageSujet: Re: هل يحق للاباء تفتيش؟؟؟   هل يحق للاباء تفتيش؟؟؟ EmptyLun Juin 30, 2008 1:51 pm

نورتي الموضوع عاشقة بس انا مابشوف انو على الاباء اللوم لانهم جابو لابنائهم الموبايل وانا معي والحمد الله مولاهيني على دراستي ولا متلف اخلاقي وحتى ماحدا بيفتشولي بس الشخص لازم يعرف حدودو وعلى عموم شكرا على المرور

هل يحق للاباء تفتيش؟؟؟
Page 1 sur 1